THE END ! ~ .~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^~
الكتاب باين من عنوانه ،،
بما اني انشغلت بدراستي وحياتي ابدا مو قادره انظم وقتي وحياتي !!! وواجباتي تجاه ربي واهلي ومدرستي ومحيطي كلله !!

وباقي المدونات كل وحده ظروفها معها ،
……
رح نغلق المدونه ،،
قضيت معكم امتع اوقاتي ،
اتمنى انكم ماتنسوني وتدعو لي ولكل القائمات على المدونه ^^~

“من ترك شيئ لوجه الله عوضه الله بخير منه”
…..

انصحكم تهتمو بانفسكم وماتتعلقو كثير بشي مامنه فايده ،، ما قول لا تحبو كوريا لاني مازلت احبها ومستحيل اكرها🙂

! لكن كل شيئ بحدود ^^~ من تجربتي الخاصه ،،

….
المدونه فيه احتماليه ضعيفه اني ارجع افتحها بعدين اذا صرت فاضيه او خلصت دراسه او غيرت رائيي
،، إلخ
…..

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ,.. انشالله اقدر التقي بكم واشوفكم كلكم في جنات ربي الفسيحه ^^~

ARWATEUK ,, ^^~
___________________________________

تحديث ^^|

رسالتي الاخيره لتوكي ^^~
Answer me ! (2013)
:

Dear specsial angel :
..
1-제 삶에 더 많은 행복을 가져다 주셔서 감사합니다 ❤❤

🙂
2-오빠, 저희들 기다릴게요 ❤❤

🙂
3- 영원의 시간이 걸릴지라도, 기다릴게요. ❤❤

🙂
4-지금도 정말 미남이시니까, 운동이랑 다이어트 그만하시고 좋은 음식들 많이 드세요 ❤❤

🙂

5-박정수님! 2014년 7월 29일까지 기다릴게요! 우리의 약속 잊지 마세요! ❤❤

🙂

6-이제는 2년 동안 당신을 못 보게 된다고 해도 상관 없어요. 단지 아프지 말고, 외롭지 않았으면 해요. ❤❤

🙂

7-제때 잘 챙겨 드세요 / 살 좀 찌우세요 ❤❤

🙂

8-제가 얼마만큼 오빠를 사랑하는지는 말로 다 표현할 수가 없어요 ❤❤

🙂

9-당신을 기다리며 저 미쳐가요 ❤❤

🙂

10-오빠랑 의사소통이 가능할 수 있게 제가 한국말을 배우고 있어요

🙂
파이팅! 아~자!
(:
러브 러브 러브
❤❤

사우디 Saudi ELF ^_^

٢٠١٣٠١٣١-١٨٣٩٢١.jpg

23 تعليقات على “THE END ! ~ .~

  1. ليش وربي قاعده الصيح الصراحه انتي احسن مدونه شفتها الله يسعدك ويوفقك يارب راح ادعيلك وانا استمتعت معاك اوني سافتدقك الى اللقاء ادعيلي

  2. ولو اني جد زعلت
    بس ما اقدر اقووول غير الله يوفقك ويسعدك
    وينور دربك ويحفظك دوسنقتي العسل
    فاااااااايتنق في حيااااااااااااااااااتك عيوني ^^____^^
    راااااااح افتقدك “_”

  3. لاااااااااااااااااااااااااا اوني لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تككفين

  4. مممممممممممممممممم
    زعلــــــت كتيــــــــر على هاد الخبر مع انو حابه ان المدونة ما تتسكـــر
    بس اكيـــــد القرار برجع الك
    الله يوفقك انتي والبنات يلي ساعدوك عليها ^^
    يســـــــــــلمو كـتـيـــــــــر عن جد كانت المدونة أكتر من روووووووووعة
    مع كل حبي واحترامي ^^

    ღ Špяîηg ʄŁტωξя ღ

  5. لالالاتقفلينها هذي افضل مدونه وسوف تضل افضل مدونه بنسبه لي حتى لو قفلتيها ماراح نلقه
    افضل من مدونتگ لاني حبيت مدونتك كثييير انشاء الله ماتقفلينها حتى لو قفلتيها انا بانتظرك لما ترجعين 💔💔💔💔😊انشاء تطلعين الفكره من راسك ~. ~
    ~~~~

  6. مقدرين ظروفك حبيبتي

    جد بس ليش كذا

    ي ربي مب مصدقة

    الله يوفقكك ي رب بتوحشيني

    فايتينغ اوني

  7. لاتغلقيها ياحبى يعنى حوالى يومين او ثلاثة او تدخلين ساعة كل يوم وانا والله هاحاول انتظم ان اليوم كنت داخلة اكتب وكمان فيه كتير افكار كنت هنتعاون اتصدمت من الخبر انك بتقفلى المدونة انا كنت فرحانة ان بدات من تانى حاولى تنظمى الوقت يعنىمو لازم يوميا لو كان صعب لكن انا اشعر انك زعلانة ومو تريدين انك تقفليها فيه شئ انت حاولى ترتاحى شوى وارجعى تانى لكن تغلقى المدونة صعب انا بحب هالمدونة كتير

  8. السلام عليكم ….
    اشكرك يا اختي ARWATEUK…انتي والمدونه super noora..وبقيه المدونات ….اشكركم شكر امتنان على الاخبار الي جمعتوها لنا …وفعلا مدونه متميزه ومتعوب عليها ومالها مثيل بين بقيه المدونات وتمتاز بخفه الاخبار مع المرح …..
    وعسى ربي يوفقك وين ماكنتي …ويسعدك انتي والي معك هذ حقكم منا ….واستريحي وشوفي حياتك واستمتعي ورتبي امورك ….
    وشوفي بعدين …بعد ماتشبعين راحه …وش تبغين ؟؟؟؟
    وراح نظل إلف …..مهما كبرنا …ومهما تعددت مشاغلنا …راح يبقى 13رجل في قلوبنا وماراح ننساهم ابد ..لاتخافين
    اشكرك مره ثانيه ..انك سمحتي لنا ان احنا نودعكم ….وراح نلتقي بإذن الله ……

  9. الله يوفففففففففففففففففففففففففففقككك ويعععععععععينك جججججججججد استمتعنا في ها لمدونننننننننننننننننننننننننننننننننننة بس لككككككككل شي نهههههههههاية نلتقي على خخخير باذن الله

  10. ااااءءءءءءءءءءءءءءءء اؤني لآ لآ لآ لا بلييززززززززززززززز هذي احححسن ؤ افضضل مدونةة بالنسسبة لي بليزز آنيـــــــــآ :”””””””

  11. هلا حبيباتي انا عندي موقع كبير وبظي حد يساعدني في قسم كيبوب لو حابين كلموني عشان نتناقش بتفاصيل ربح

    Khellstar11@gmail.com

    وحاجة اخير لصاحبة مدونة اتمنى تحذفي مدونة نهائي لو غرضك تركزي بعباداتك اكثر لانها حساب ذنوب شغال .

    شكرا ليكم على مجهوداتكن

  12. الله يوفقك حبي في كل مجالات حياتك وشكرا ﻷنك فتحتي هاي المدونة اللي قضيت فيها اروع واجمل اوقاتي وتعرفت علىكثير ناس وقرأت مواضيع اول مرة اسمع فيها والمدونة
    قوت حبي بكوريا والكيبوب ، كوماو اوني على كل شي

  13. انصحك نصيحة لوجه الله مبين انك وحده تخافين الله ومطيعه له , انصحك تمسحين كل شئ بالمدونة تدرين ليش يا قلبي ؟ عششان صور النساء حرام هذا اهم شئ و فيه اشياء منزلتها انتي تاخذين اثم عليها من تقارير و اخبار إلخ…و راح يكون هذا اثم جاري عليك والعياذ بالله وما راح يوقف هالاثم حتى لو توفيتي ما راح يوقف!!!!
    تدرين متى راح يوقف هالاثم الجاري؟ يوقف لما يجي شخص ويسكر المدونة ويحذف كل اللي فيها او تجين انتي بنفسك تحذفين كل شئ وهذا الافضل لانه راح يكون اجره اعظم من اجر اللي غيرك يسكره. وترا فيها تقارير لفرق والناس بتشوف تقرير الفرقة ذي وتعجب فيها بعدين تروح تسمع اغانيها , ومين اللي وصلها للفرقه وعرفها عليها ؟ التقرير اللي حطيتيه في المدونة !
    جديا انا اقول لك عن تجربه عشتها انا وكنت نفسك انزل اخبار وصور نساء والله العظيم انام والضيقه ما تطلع من صدرري واقوم وانا نفسي بخشمي و احس بكته كأن شخص خانقني و حياتي معفوسه الله لا يوريك . بعدين يوم من الايام سمعت لي مقطع صوتي ما اتذكر ايش موضوعه لكن كان عن الذنوب اللي نسويها وحنا مب في بالنا انها حرام وبعدها عرفت ايش سبب كأبتي وضيقة صدري وحذفت كل شئ وتبت توبه خالصه لله اني ما انزل اشياء ما راح تفيدني بأخرتي واني انتبه لكل شئ انشره وقسم ما تدرين قد الراحه اللي انا كنت فيها ذاك اليوم اللي تبت فيه والله اني احس فيها الى الان .

أضف تعليقاً

