هل سيتم ايقاف بث لقد تزوجنا للثنائي لي جوون من امبلاك والممثله اوه يون سيو ؟؟؟

٢٠١٣٠١٢٩-٢١١٥٤٣.jpg


ARWATEUK
ممنوع النقل بدون ذكر المصدر ،.

لي جوون من امبلاك والممثله اوه يون سيو سيتركون “لفد تزوجنا”.
في يوم ٢٩ ، قناة ام بي سي كشفت ان لي جوون و اوه يون سيو على وشك انهاء مسيرتهم كزوجين على الشاشه من الجزء الرابع من برنامج لقد تزوجنا ، في وقت سابق كلاهما قد صورا الحلقه الاخيره من البرنامج..
النجمان في البدايه اصبحا زوجان منذ نهاية السنه يوم ١٥ سبتمبر واستمرا في الظهور كزوجين لمدة ٥ أشهر .
ولكن تم ملاحقتهم من قبل المشاهدين بسبب اشاعة اوه يون سيو مع لي جانغ وو ! على الرغم من ان شركتها وضحت انهما لم يتواعدا

ومع مرور الوقت البرنامج سيستمر مع الزوجين جوليان كانغ و يوون سي آه وايضا مع كوانغ خي وسونهوا .

وايضاً وكالة لي جون اعلنت انهم سيتوقفون من تصوير برنامج “لقد تزوجنا” ، على كل حال منتجي برنامج لقد تزوجنا لم يعلنو اي شيئ رسمي الى الآن .

اللي ماشاف الموضوع السابق :
ملخص موجز- عن اشهر شائعة مواعدة فى اوائل عام 2013 الجميلة اوه يون سيو هل فعلا تواعد لى جانغوو سرا اثناء ظهورها فى برنامج wgw كزوجة للوسيم لى جوون- من البداية الى الان

المصدر : allkpop
ترجمة :
Arwateuk
لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر ،،.

14 تعليقات على “هل سيتم ايقاف بث لقد تزوجنا للثنائي لي جوون من امبلاك والممثله اوه يون سيو ؟؟؟

  1. وناسة هههههه….اصﻻ من بعد اﻹشاعة وقلت نسبة المشاهدة …مدري ليه ما أقدر ابلعها

  2. ونااااااااسه من بدايه البرنامج وانا كارهتها احسها تبين بالاربعين وتتصنع كثير
    وجات الاشاعه كرهتها اكثر

  3. يا حسافه مو كاسر خاطري إلا جون
    ولا هذي ماهمتني خصوصاً انها اكبر منه
    ليتهم مختارينه مع هيومين احس بينهم انسجام حتى من اول

  4. أكيد أشاعه و كلام فاضي ما أظن صحيح و أن شاء الله يكملوا مع بعض مو عشانها طبعا … عشان لي جون ونااسه وخفيف دم

  5. بسسسسس لي جون مآيصلح مع آوه يون سيو
    لاني آحسهآ مره كبيرة آكبر منه بس حرآآآآآم تهببل آحسهآ مرره لطييفة ^^

  6. لا حراام عليكم صح اكبر من بس هي سنه مو اكثر وبعدين يهبلون مع بعص ومره ويونسون كثيرر انتوا بس تكرهونها عشان لي جون هههههه بس والله حرام كلهم يهبلون ^^ وبعد من جد لطيفه والحلقه الاخيره مره تصيح T~T

  7. احسن شي ايصير انهم ينفصلو هو حلو بس هي اتبين اكبر منه بكثيييييييييييييييييييييييييييييييير اول مره شفتهم اتفاجئة شلون هاي راح اتكون زوجته

أضف تعليقاً

