الممثل لي جونغ سوك يعبر عن مشاعره حيال انتهاء مسلسل school2013

٢٠١٣٠١٢٩-٢١٣٥٠٩.jpg


ARWATEUK
ممنوع النقل بدون ذكر المصدر ،.

لي جونغ سوك عبر عن مشاعره حيال انتهاء
دراما “سكول٢٠١٣”.
بعد الحلقه الاخيره يوم ٢٨ ، الممثل كتب في حسابه بالمي توداي :”غو نام سون…اظن ان هذه المره الأخيره لي لكي ابدو هكذا .. عيشوا جيداً !! احبكم .. هنيئا للتخرج من السنه الثانيه في الثانويه ، الصف ٢”.
الحلقه حققت ١٥٪ ، وسيتم بث حلقه خاصه يوم ٢٩ .

**يااي مو مصدقه الدراما اخيراً انتهت مرره تجنن🙂 عقبالي اتخرج من هالسنه خخخ ترا انا في ثاني ثانوي وصفي بعد رقمه ٢ ههههههه ، على فكره هل انا الوحيده اللي هيمت بحب هذا النمجا ❤❤ رح اسوي عنه تقرير🙂

المصدر : allkpop
ترجمة :
Arwateuk
لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر ،،.

8 تعليقات على “الممثل لي جونغ سوك يعبر عن مشاعره حيال انتهاء مسلسل school2013

  1. قهر لييييه يخلص المسلسل ماابااه يخلص اففففف …
    هالولد من يوم شفته في secret garden وانا خاااقه عليه ..
    حبيت شخصيته كثييير في المسلسل ..
    كماااووو ^^

  2. ﺧﺒﺮ ﻣﻬﻢ :#
    ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﻗﻨﺎﺓ “MBC” ﺍﺣﺪﻯ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﺍﻟﺜﻼ‌ﺙ ﻓﻲ ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺑﺎﻃﻼ‌ﻕ ﻗﻨﺎﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻮﺟﻬﺔ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ “ﻋﻠﻰ ﻧﻤﻂ ﻗﻨﺎﺓ ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺗﻲ ﻓﻲ” ﻭ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﻳﺘﻢ ﺟﻤﻊ ﻋﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻸ‌ﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﺔ ﻻ‌ﻃﻼ‌ﻕ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﻨﺎﺓ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻌﺮﺏ

    ﻟﺪﻋﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻫﻮ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ” sign ” ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻭ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻳﺼﻞ ﺗﻮﻗﻴﻌﻚ ﻣﺆﻳﺪﺍ ﻟﻠﻤﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ :))

    ﺑﻠﻴﺰ ﺍﻧﺸﺮﻭ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻋﻠﻲ ﻗﺪ ﻣﺎ ﺗﻘﺪﺭﻭﻭﻭ
    -miin-
    http://twitition.com/2uphb

أضف تعليقاً

