لي سونغ جي يلفت النظر بسبب انطباعه الأول عن سوزي من miss A

٢٠١٣٠١٢٥-٢٠١٢٠٩.jpg

ARWATEUK
ممنوع النقل بدون ذكر المصدر ،.

لي سونغ جي حصل على الاهتمام بعد ان قام بكشفه لإنطباعه الأول عن “حب الأمة الأول ” سوزي من ميس ايه .
في ٢٥ يناير من تصوير حلقة برنامج “Section TV Entertainment Relay”
سأُل لي سونغ جي مالذي يظنه في شريكته في مسلسل ” ككتاب منزل جو ” ؟ واجاب بوضوح :”انها جميله ، ومهاراتها جيده جداً”

وايضاً عللق عن العمل المشترك بينه وبينها في الدراما القادمه لقناة ام بي سي “انا اتطلع لنا في هذه الدراما ”
هل تتطلعون لدراما “كتاب منزل جو ” ؟؟

المصدر : allkpop
ترجمة :
Arwateuk
لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر ،،.

2 comments on “لي سونغ جي يلفت النظر بسبب انطباعه الأول عن سوزي من miss A

  1. اعمالو كلها جميله الحده أحسن من الثانيه حبيبي راح يوحشني ياريت يكون في جزء2 لكتاب عائلة جو

أضف تعليقاً

