[شرح] كيف تسجلين في سينا ويبو !؟

١- قوموا بدخول الرابط التالي :
http://www.weibo.com

٢-ستواجهكم هذه الصوره في اعلا اليمين :

٢٠١٣٠١١٩-١٣٢٢١٧.jpg

الامر المهم فيها هو المستطيل الاخضر البارز والمكتوب فيه :

立即注册微

Lìjí Zhùcè Wēi bó.

وهو يعني .التسجيل في ويبو

وحينما تضغطون عليه ستنقلون للصفحه التاليه :

٢٠١٣٠١١٩-١٣٢٤٣١.jpg

خطوه بخطوه ، قومو بملئ الفراغات :
أ-عنوان ايميلك我的邮箱/Wǒ de yóuxiāng

ب- كلمة السر التي ستستخدميها创建密码/Chuàngjiàn mìmǎ/

ج-النيك نيم او اليوزر الذي تريدين استخدامه
昵称/Nìchēng/

د- 性别/Xìngbié/Your (يجب ان تعرفون الآن ان男/Nán هو ذكر و 女/Nǚ يعني انثى)

هـ-所在地/Suǒzàidì هذا نقطه مهمه لاننا كللنا مو بالصين خارج الصين لذلك يجب ان تختارون 海外/Hǎiwàiوبعد ذلك يمكنكم اختيار الدوله التي تنتمون لها (طبعا انا اخترت السعوديه 沙特阿拉伯).

و- اخيراً تذكروا ان تضعوا علامه على 验证码/Yànzhèng mǎ
وهو يعني انك تقبل بالشروط والأحكام !🙂.
وبهكذا تكونوا صنعتم حسابكم الخاص ولتدخلوا صفحتكم الشخصيه اضغطوا على
立即开通 أو “Lìjí kāitōng

وبث ^^~
سوو لي فولو حسابي
@arwateuk
وادا تبون حسابات السوجو بالويبو :
⇒ Heechul heenim18
⇒ Han Geng hangeng
⇒ Zhou Mi s
jmzhoumi

Donghae
Kyuhyun
Henry

Siwon
**ملاحظه اللي حابه تستفيد من الويبو ف تعلم اللغه الصينيه تذخل هالرابط بس لازم يكون عندها لغه انجلش اولاً ^^~🙂

Study more chinese

ممنوووع النقل منعاً بتاً جهدي الشخصي ! اكتفو بذكر رابط الموضوع !!!

40 تعليقات على “[شرح] كيف تسجلين في سينا ويبو !؟

  1. عندي مشكلة في الأيميل يقولي غير صحيح مع انه ايميلي هوت ميل ، ايش شركة البريد اللي يبيها

    • غريبه !! انا مسجله بهوت ميل !! تاكدي يمكن مو من ايميلك يمكن الاسم اللي اخترتيه احد مستعمله قبلك ! رح تواجهين صعوبه في احتيار اسم لك لان الشعب الصيني كثيير مسجلين بالويبو عشان كذا اسماء كثيره اللي مستعمله حاولي انك تجيبي لك اسم محد استخدمه قبل🙂 وتاكدي من ايميلك او سوي لك ايميل ثاني يمكن يكون ايميلك منتهيه مدته يعني من زمان ماستخدمتيه فالغوه فهمتي علي !

      • اوني شكرا شرحك مرا واضحح بس اوني الويبو حدثوه ويلزم رقم هاتف وم فيه ولا دوله عربيه تكفين اذا تعرفينن قوليلي وكوماو مقدما.

  2. انا مو راض يسجل معايا .. اصلن ماجاتني الصفحة نفسها .. جاني رقم جوال وخرابيط … شكلو الموقع اتغير

  3. تحديث الويبو الجديد يطلب رقم الهاتف ومافي ولا دوله عربيه بس حاطين دول محدده

    كل شي تمام الا ذي وقفت عندها

    كييف

  4. اونيااااتتي ابي وحده تعلمني عايه انا ما عرفت ابي اسجل تكفووووون حاولت اكثر من مره ماطلعلي زي المكتوب فوق اهي اهي

  5. اختي انا ابغي اسوي حساب في weibo اقدر اسويه من الجوال والا لازم من الاب واذا من الجوال اشرحي لي ..

    • مرحبا …. بعد جهات طويل قدرت اسجل في الويبو
      بس مو بالاب عن طريق الأب ع الأندرويد
      و حساب الفيسبوك مأخذ مني ولا خمس دقائق
      هو سجل و كتب لي اسم من راسه
      بعدين عدلت الأسم و الباس وورد

  6. أختي كيف نظام الباسورد بهالبرنامج؟ نسيت كلمة المرور لما أبي أسوي جديده يقول لي متكرر؟

أضف تعليقاً

