[خبر] هيويون من SNSD كآنت الأكثر شهرة بين المتدربين~~؟؟؟!!!

تيفآني يوري يونآ و هيويون كآنوآ مؤخرآ ضيوف في برنآمج Happy Together 3 الذي عرض في 17-1 ، خلآل العرض هيويون سألت “أي المرآحل كآنت الأفضل بالنسبة لك؟” حيث أجآبت “لآ أعلم إن كنت أمتلك فترة ، و لكن لقد كنت مشهورة عندمآ كنت متدربة” 

يونآ أكدت قآئلة :”هيويون كآنت الأكثر شهرة بين المتدربين ، لقد كآنت تملك معجبين حتى عندمآ كآنت متدربة”

هيويون أكملت قآئلة:”لقد قمت بظهوري الأول بعد فترة طويلة من التدريب ، ولكني لم أملك نفس الشهرة التي كنت أمتلكهآ عندمآ كنت متدربة ، لقد كنت أقول لنفسي بأنه ليس هنآلك شيء خطأ في مهآرآتي” 

بعد ذلك سألت :”إذآ مآذآ برأيك كآن السبب؟؟” عندهآ قآمت بإيمآء وجههآ مسببآ ضحك الجميع 

الخبر من ترجمتي يرجى ذكر إسم و رآبط المدونة عند النقل 

أضف تعليقاً

