الكشف عن صور من طفولة لي جوون من MPLAQ

٢٠١٢١٢١٦-٠٧٣٨٥٦.jpg

لقد تم الكشف عن صور من طفولة لي جوون في الحلقه الحديثه من برنامج “لقد تزوجنا”
ام لي جونن “سون بانق نا” احضرت فيديو لابنها المحبب حينما قامت بزيارته هو وزوجته لاول مره في البرنامج .
سونق بانق نا عللقت :”لقد قمت بتسجيل جميع القيديوات له في الطفوله وحفظتها ،واردت ان اريكم لذلك احضرتها معي”
اوه يون سيو قالت:”رائع جداً كيف فكرتي في شيئ كهذا ؟
واجابتها ام لي جوون:”اظ انني اقوم بالكثير من الامور الرائع ” مما تسبب في الضحك ..
الصور تظهر لي جوون في روضة الاطفال ، ويتمرن على التيكواندو، وهو يحارب بكرات الثلج مع والده ..

ممنوع النقل الابذكر المصدر …

ARWATEUK

One comment on “الكشف عن صور من طفولة لي جوون من MPLAQ

أضف تعليقاً

