ترجمة عربية لمقابلة ليتوك في demaclube



س/ بعد انهاء تدريبك في مركز التدريب ، كيف كنت منذ ان تم نقلك هنا ؟

ليتوك / لقد تجندت في ٣٠ من اكتوبر ،لقد تلقيت التدريب بجد في مركز التدريب وبعد انهائي للتدريب،تم نقلي الى هنا وكنت اعمل بجد للمسرحيه ٦.٢٥التي تنتجها وزارة الدفاع الوطني لانني تلقيت التدريب بجد فان جلدي يبدوا انه قد تهالك لذلك كنت قلقاً من اذا كنت سابلي جيداً ولكن التمارين بدأت ، وانا اعيش بعقليه مستمتعه
..
س/ في اول يوم في مركز التجنيد ،اي نوع
من الشعور راودك قبل خلودك للنوم ؟

ليتوك /اولا ، الناس الذين اتوا للتو للتجنيد اخبروني
انه صعب ووحيد ولكنني تجندت مع الجندي لي سانق تشول ، لذلك لقد تكلمنا كثيرا فلا اظن انه كان هناك الكثير من الوحده ،في الثلاث الايام التي كنت في المركز الاحتياطي لقد استمريت في الكلام “هل انا هنا حقا الان في الجيش ؟” لم يبدوا لي انه حقيقي ..

س-هل كان هناك تمرين في مركز التمارين تتذكره ؟

ليتوك/ الشيئ الذي نسمعه بسهوله في حياتنا
اليوميه ،هناك الكثير من القيود بعد مجيئك للجيش ،هيا لنفكر فيه ،لقد اتيت لاكتشف ان هناك الكثير من الاشياء الصغيره انا اشعر بالشكر لها واشياء صغيره قد تجعلني سعيداً ،لذلك ،كل التمارين اتذكرها ولكن اذا كان علي اختيار واحده ، سيكون التصويب ، حينما اطلق النار مباشرة من بندقيه محمله لاول مرة في حياتي .لقد ابليت جيداً في التصويب النهاري والليلي لذلك تلقيت “ملك التصويب”وايضاً الثنااء من قبل قائد الشعبه ، هذه لحظه لن انساها طيلة حياتي ..

س-هل هناك اي طعام وجدته لذيذاً بشكل خاص ؟

ليتوك/ بالعوده الى حينما كنت بالخارج ،لقد كرهت حقاً شرب الحليب ، ولكن بعد التحنيد،في كل مره يعطوننا الحليب ساشربه كلله ،لم استطيع الانهاء،قبل التجنيد ،انا ايضاً اكره اكل الارز ، ولكن الآن اكل حبه منفرده في الصحن دون ابقاء اي شي،ايضاً الشوكو بايز!
انا كنت سفير التبرع بالدم لاربع سنوات ، وحينما اجاء العاملين للتبرع بالدم ،لقد تذكرت انني عملت مع الشخص من قبل ، ولاننا نعرف بعضنا قام باعطائي ٨من الشوكوبايز ،٤من اليوسفي والبرتقال ، وكيستان من الكوكيز ،لااذكر انه قد اعجبتني الشوكوباي بهذا القدر !
ممنوع التقل منعاً باتاً الابذكر اسم المدونه او الرابط ..
ARWATEUK

2 comments on “ترجمة عربية لمقابلة ليتوك في demaclube

أضف تعليقاً

