اعلان حجز مدونة عرب كوريا لترجمة برنامج سترونغ هارت الحلقه الخاصه بوداع ليتوك ^^

مررحبا ياحلوات ^^
اولا ااسفه كثيير لاني مانزلت اخبار كثير هالاسبوعين “الغايب عذره معه”

وبمناسبة مرور سنه كامله منذ افتتاح مدونة عرب كوريا >;>; وربي ماحسيت بالوقت مررت بسرعه !
~~~~

ولاول مرره بنبدا في ترجمة البرامج ..
واول تجربه رح تكون حلقة سترونغ هارت الخاصه بوداع ليتوك ^^ >;>;اعطونا اسبوع ورح تكون جاهزه
واكيد رح نرفعها على اليوتيوب ^^
~~~
(:

وانشالله اذا انضموا لنا بنات اكيد رح نترجم برامج ثانيه ^^
اتمنى من اي وحده مستعده تنضم لنا تقولي باسرع وقت لانحن محتاجين لموقتات ومترجمات ورافعات ولاصقات للتررجمه ^^

~~~

وبث ..
اتمنى ان الخبر فرحكم وعوض عليكم هالاسبوعين اللي مادونت فيها ..

واييه فايتنق لكل اللي بدات امتحاناتهم ^^

مع تحياتي .. ARWATEUK

16 تعليقات على “اعلان حجز مدونة عرب كوريا لترجمة برنامج سترونغ هارت الحلقه الخاصه بوداع ليتوك ^^

  1. ييييييييياي الله يييييييييييييييوفقك وقسم فرحت لا وبعد اسبوع وقته جدا جمممممممممميل مره مشششششششششششكوره صراحه
    ولو سمحتم ترفعونها على اليوتيوب ^^

  2. الله يوفقكم والله اني مبسوطه مره
    راح نستنا كم مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــورين

    • هههههاي حسستيني انها بنتكـ
      بالتــــــــوفيق ان شاء الله للمدونه ويليت اول ماتنزلوها عاليوتيوب تعطونا خبر وبس^ـ^

  3. وااااااااااااااو
    روعه يعطيكم الف عاااافيه
    بجد خبر مفرح
    اجا اجا فايتينغ…^_^*

  4. الله وناااااااااسه والوقت مناسب ..اي والله عوضتي الأسابيع اللي مادونتي فيها
    توني أمس أقول ياليتهم يترجمونها

  5. هلا كيفك أخبارك ؟؟ أنا صاحبة المدونة sharof
    أممم انا حابه أقولك أن أنا وعده زواري أن أنا أترجم حلقة ليتوك من قلب قوي 153 و154 كامله
    أنا ما أترجم الا لبرنامج قلب قوي فقط … بينما أنتي شكلك تترجمي لكده برنامج
    و أنا راح يوفروا ليي ملف ترجمه انجليزي كامل وجاهز ومؤقت بعد كم يوم
    فماداري وشو أقولك تخليها علي انا أترجمها زي ماوعدت زواري كامله وانتي مثلا تسوي أنتاج
    أو تبي أنتي تترجميها كامله انتي على كيفك …. أستنى ردك

    هذا رابط مدونتي
    http://sharof7.blogspot.com/

    • اهلين ياقلبي بس انا بالفعل بدات بترجمة الحلقه كامله من زمان وماباقي لي الا شوي واخلص فسوري ياقلبي >< وكمان خلاص عندي بنات بيوقتون ويلصقون الترجمه ويرفعون الحلقه عاليوتيوب يعني كل شي جاهز من فتره ^^
      فاتمنى انك ماتتعبي نفسك وتخلي هالحلقه علينا ^^ وانتي ترجمي حلقات غيرها ^^
      وشكرا على انتباهك ^^

  6. هلا فيك … خلاص أجل مدم بدأتي فيها الموضوع أنتهاء … وان شاء الله نشوفها قريب لأنه أنا كمان نفسي أشوفها وشكرا لك … واتمنى تكوني من متابعين مدونتي وشكرا

    • فديتك ^^ اكيد رح اتابعها وهذا حسابي بالتويتر سوي لي فولو رح اسوي لك فولو باك اذا حابه تتواصلين معي اكثر ^^
      @arwateuk

      وفاايتنق لك ولمدونتك …

  7. يسلمووو كتير يا قمر
    متحمسة كتير للحلقة
    وان شاء الله تكون فاتحة خير عليك يا عسل واهم شيء اختيارك مميز مرة
    يخليك ليا
    فايتنغ

  8. أتمنى مآ تخذلينهآ بِ آلترجمه وتكون ترجمتك جميله ومفهومه وآلخط وآضح <333
    فآيتنغ بِ آلترجمه $___$

  9. شكـــراا..بس ماكانك تاخرتي؟؟..مر حول 3 اسابيع وانتي كنتي تقولين انك تقريبا مخلصه وبالكثير اسبوع^^اسفه:(بس من الحماس ابيه قبل الاختبارات:/

أضف تعليقاً

