جونغ تشان من B1A4 يطمئن الفانز بعد عمليته الجراحيه

 في يوليو عضو فرقة B1A4  جونغ شان قام بعملية زرع الكلى , وطمان الفانز “انا بخير الان , انا بصحه جيده ” 

جونغ تشين صرح يوم 16 نوفمبر “فقط يجب علي ان اراقب ماكله , انا كنت احب الطعام الحار والمالح , ولكن تم اخباري ان اكل طعام

لا ياتي بنتيجه عكسيه على جهازي الهضمي ,لذلك انا اتبع التعليمات جيدا !! انا الان اتبع حميه وانا بخير

ARWATEUK

لااحلل النقل بدون ذكر المصدر …

One comment on “جونغ تشان من B1A4 يطمئن الفانز بعد عمليته الجراحيه

أضف تعليقاً

